سحر ربط الشباب عن الزواج

هذا النوع من السحر منتشر كثيرا في هذه الايام . وهو يصيب الشباب من ذكور واناث ، وغالبا ما يصيب الاناث . وفي الغالب ما تكون اسبابه انتقامية .

مثال :

شاب جميل وصاحب وضع اجتماعي جيد وعنده من الغرور ما يكفي لتقوم فتاة جرحت منه لتفعل ما بوسعها للانتقام منه . او شاب احب انسانة وتمناها ولم تقبل به زوجا فعمل على قاعدة بي وباعدائي . او شاب خاطب من فتاة يحبها وهي لا تحبه فاصرت على فسخ هذه الخطبة او العكس . او امرأة حاقدة لا تحب الخير لبنات سلفاتها . او امرأة قتلتها الغيرة من اناس آخرين . او انسان تعرض للتحقير من الاخرين او تعرض للاستهزاء والاستخفاف به . يعني ان اسباب هذا السحر في الغالب ما تكون اجتماعية .

والوقاية من هذا النوع من السحر هو التعامل الجيد وعدم كسب معادات الآخرين ، وحل الامور المعضلات بالحسنى وعدم الاستخفاف بالآخرين او تحقيرهم . وان تكون العلاقة بين الازواج على ما يرضي الله ، امساك بمعروف او تسريح باحسان . وان يترك المظلوم الأمر لله ، لأنه اذا حاول الانتقام اصبح ظالما . وان تترك المرأة المطلقة طليقها وشأنه لقدره الذي كتبه الله له . وان يترك المطلق طليقته وشأنها وان لا يتجبر ويدعها لقدرها الذي كتبه الله لها . وأن يرضى الانسان بقدر الله خيره وشره .

اما اعراض هذا السحر عند الذكور فهي على النحو التالي :

الصداع الشديد ، ضيق الخلق ، النفور من الآخرين ، الاحلام المزعجة . الأرق وعدم الراحه في النوم ، الخمول والهزال في الجسم ، الاكتئاب . العصبية الشديدة والارتجاف ، احمرار شديد في العيون عند القيام من النوم ، الامتناع عن الزواج ، وفي حالة الموافقة على الزواج ترفضه كل من يتقدم اليها . الشعور الداخلي باليأس ، من اتفه الاسباب يقيم اكبر المشاكل .

اما بالنسبة للاعراض عند الاناث فهي على النحو التالي :

الصداع الشديد ، اخدرار في الاكتاف والايدي والارجل ، آلام في اسفل الظهر ، ضيق الخلق ، الضغط على الصدر وضيق التنفس ، الاحلام المزعجة والكوابيس ، التنبؤ بالشيء قبل حصوله ، النقوزه في بداية النوم ، الاحساس بأن شيئا غريبا من حولها اما ان تلمحه بطرف اعينها واما ان تشعر بأنه يمشي خلفها ، الشعور بالاستفراغ والدوار . الشعور باليأس على مدار الساعة ، شعورها بأن كل ما تريده من هذه الدنيا يأتي عكسه ، كل ما يأتي لها خطيب وتعجبه ام لا فانه يذهب ولا يرجع ، او عندما يهم أناس لخطبتها لا يأتون . واذا جاء خطيب لها واراد الارتباط بها ترتجف وترفض بدون اسباب ، نفورها من الآخرين . كراهية شديدة للحياة . اخي القارىء ، هذه الاسباب والاعراض مختصرة . وفي هذا القدر كفايه .

شارك هاذا المقال !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق