سحر ربط العروسين ليلة الزفاف

يقع الكثير من العرسان في هذا السحر ، وهو ينشط في ليلة الزفاف وتكون تأثيراته واضحة . وهو اما ان يصيب العريس او يصيب العروس او يصيب الاثنين معا .

وهدف السحر ان لا يوفق العروسان بالدخول . وهناك من يستمر هذا الحال معهم اسبوعا ، وهناك من يستمر معهم شهرا او عدة اشهر ، وهناك من يستمر هذا الوضع معهم سنة او اكثر . ويلجأ بعضهم الى الاطباء ، فيأخذون الحقن المهدئة والمقويات ، ولكن دون جدوى . وهناك من يصبر ، وهناك من يرى انه متضرر ويرى ان الحل هو الطلاق . وبعدها يقوم كل طرف باتهام الطرف الآخر بان العيب فيه .

واعراض هذا السحر تختلف ان كانت عند العريس عن وجودها عند العروس او وجودها عند الاثنين . نفسر الآن كل حالة على حدة . اما ان كان هذا الربط عند العريس فأعراضه تكون على النحوالتالي : ارتخاء الاعصاب ، النفور وضيق الخلق عند خلوته بعروسته ، عدم الشعور بالشهوة ، ارتخاء القضيب عند المحاولة ، يضرب الانتصاب عند اقترابه منها ، كراهية النوم بجانبها ، نفوره الشديد منها ، صداع شديد ، رجفة في الخصر والارجل .

اما اذا كان هذا الربط على العروس فتكون اعراضه على النحو التالي :

الصداع الشديد ، موت الاحساس بالشهوة ، النفور من عريسها ، منعه من الاقتراب منها وبشدة ، تشنج الارجل عند المحاولة ، تعرضها لفقدان الوعي اذا حاول غصبها على ذلك ، محاولة الهروب منه ، عدم ارتياحها للخلوة معه ، اصرارها لذهابها الى اهلها للابتعاد عنه ، طلبها المتكرر للطلاق ، وجود شخصيتين مختلفتين ، اما اذا كان الربط عند الطرفين فهذا الربط لا يوجد له من الاعراض الا عرض واحد ، وهو ذهاب كل واحد منهما الى اهله . والسعي للخلاص وهو الطلاق ويكون بطلب الطرفين . وهذا النوع من السحر معقد جدا وهو لا يشعر به احد الا بعد فوات الاوان . وفي هذا القدر كفاية .

كيفية علاج سحر التفريق

علاج سحر التفريق يستمر سبع ايام وهي على النحو التالي :

في اليوم الاول : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، ويشترط ان لا تكون هناك جنابة قبل هذا الاغتسال ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة ” يس ” ، وبعد صلاة الظهر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العصر قراءة آية الكرسي سبعة مرات وسورة الفلق سبع مرات وسورة الناس سبع مرات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الثاني : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة ” يس ” ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الثالث : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة ” الحديد ” ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار ثم يختم بالدعاء الذي يريده .

وفي اليوم الرابع : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة ” الدخان ” ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الخامس : والسادس : وبعد صلاة الفجر قراءة ( بسم الله الذي استوى فوق معاقد العز من عرشه ، بسم الله العادل في حكمه ، الشديد في اخذه وبطشه ، بسم الله الحي القيوم ، بسم الله الذي لا تأخذه سنة ولا نوم ، بسم الله الذي كون الوجود بحكمته وعلمه ، بسم الله الذي يمسك السماء ان تقع على الارض الا بأذنه ، بسم الله الذي خضعت الملوك لسطوته ، بسم الله الذي صار كل متمرد مملوكا لصدمة دعوته ، بسم الله الذي عنت له الوجوه وخشعت له الاصوات ، بسم الله الذي ملأت عظمته الاراضين والسماوات ، بسم الله الذي اذا وقع على شيء ذلّله ، بسم الله رب الآخرة والاولى ، بسم الله الذي أسمه لا ينسى ، بسم الله الذي نوره لا يطفى ، بسم الله الذي عرشه لا يزول ، بسم الله الذي كرسيه لا يحول ، بسم الله ذي العزّة والجبروت ، بسم الله الحي الدائم الخلاق الباقي الذي لا يموت ) وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم السابع : وبعد صلاة الفجر قراءة ( بسم الله النور ، بسم الله نور النور ، بسم الله الذي خلق النور من النور ، بسم الله نور على نور ، بسم الله الذي خلق النور ، وانزل النور على الطور ، في كتاب مسطور ، في رق منشور ، بقدر مقدور ، الحمد لله الذي هو بالعز مذكور ، وبالفخر مشهور ، وعلى السراء والضراء مشكور ، بسم الله الكافي ، بسم الله الشافي ، بسم الله المعافي ، بسم الله على نفسي وديني ، بسم الله على اهلي ومالي ، بسم الله على كل شيء اعطاني ربي ) وبعد صلاة الضحى قراءة ( اللهم اني اعوذ بك من شر كل جبار عنيد ، واعوذ بك من شر كل شيطان مريد ، واعوذ بك من شرقضاء السوء ، واعوذ بك من شر كل دآبة انت آخذ بناصيتها ، تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، اصرف عنا الأذى انك على كل شيء قدير ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة ” النجم ” ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

شارك هاذا المقال !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق